وقال بيتكوفيتش لشبكة سكاي سبورت " لقد لعبنا بشكل جيد خلال اللقاء ولكن للامانة لم يكن الانتر يستحق ان يخسر بثلاثية ".
واضاف بيتكوفيتش " اشعر بالاسف لخروج الانتر من السباق على المشاركة في الدوري الاوروبي الموسم المقبل ولكني سعيد بالطبع لأن لاتسيو قطع خطوة مهمة في مشوار التأهل الاوروبي ".
واستمر المدرب في حديثه قائلاً " هناك 3 فرق الان تقاتل من اجل المشاركة في الدوري الاوروبي وهي اودنيزي وروما بالاضافة الينا ، وانا واثق ان بفوزنا في اللقائين القادمين سنتأهل ".





0 التعليقات:
Enregistrer un commentaire